الرئيسية / اخر الاخبار / تعليق الدوام في كافة الجامعات

تعليق الدوام في كافة الجامعات

 اعلن مجلس اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية عن تعليق الدوام بكافة الجامعات الفلسطينية، اليوم الاربعاء، من الساعة العاشرة حتى نهاية الدوام حداداً على ارواح الشهداء، واستنكاراً للقمع والاعتداء من قبل الاحتلال على أبناء الشعب ومقدساته، مطالباً باحترام حرمة الجامعات الفلسطينية.

كما استنكر المجلس اغتيال 3 من أبناء الشعب على يد جيش الاحتلال التي حدثت في نابلس وسلفيت.وقال المجلس في بيان صحفي تلقت سهم نسخة عنه ان مجلس الاتحاد يؤكد على قدسية المسجد الأقصى الاسلامية وأحقية الشعب الدينية والتاريخية في كل شبر من القدس والمسجد الأقصى بما فيها مصلى باب الرحمة، داعيا أبناء للوقوف في وجه مخططات الاحتلال الهادفة لتهويد القدس والمسجد الأقصى وتهجير أهلها، داعيا مجلس الاتحاد كافة أبناء الشعب للتصدي للمؤامرات للنيل من صمود الأسرى.

وعبر مجلس الاتحاد عن رفضه الشديد لاقتحام جامعة الأزهر والاعتداء على الطلبة والعاملين فيها مطالبا باحترام حرمة الجامعات التي ضمنتها كافة القوانين والأعراف الدولية.

وحذر من عواقب هذه الاجراءات من أي طرف كان لما فيها من خطورة على السلم الأهلي الفلسطيني وعلى الوحدة الوطنية، داعيا الجميع لرصد الصفوف وإلى الوقوف سوياً في وجه المحتل التي لا يفرق رصاصه بين أبناء الشعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيادي بحماس يكشف عن عرض أوروبي لصفقة تبادل أسرى رفضته حماس

 كشف موسى دودين مسؤول ملف الأسرى في المكتب السياسي لحركة حماس عن ...