الرئيسية / اخر الاخبار / منخفض جوي نهاية الأسبوع

منخفض جوي نهاية الأسبوع

توقع الراصد الجوي داوود الطروة أن يطرأ اليوم الاثنين، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مما يزيد الإحساس بالبرودة.

وفي يوم غد الثلاثاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، والفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية من الأمطار على السواحل وبعض المناطق الداخلية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الأربعاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، والفرصة مهيأة لتساقط أمطار أحيانا على أجزاء من المناطق الشمالية من البلاد، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الخميس تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً وبارداً بوجه عام، وتسقط تدريجياً الأمطار فوق معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو- مقتل واصابة 4 جنود في عملية إطلاق النار قرب عوفرا

أعلنت مصادر اسرائيلية عن مقتل جنديين واصابة اثنين اخرين بجروح حرجة في ...