الرئيسية / أخبار الملاعب / سواريز يمنح برشلونة فوزاً خادعاً على حساب رايو فاييكانو

سواريز يمنح برشلونة فوزاً خادعاً على حساب رايو فاييكانو

تمكن نادي برشلونة من تحقيق انتصار صعب وخادع على حساب رايو فاييكانو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين،في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض برشلونة ضغطاً عالياً على رايو فاييكانو في بداية المباراة، وهو ما جعل لويس سواريز يفتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة، بعد عرضية أرضية جميلة من جوردي ألبا، ليُسكن الأوروجوياني الكرة في الشباك معلناً عن تقدم البلاوجرانا.

وانخفض مردود برشلونة مع توالي الدقائق حيث ظهر بعض التراخي على اللاعبين، ليستغل رايو فاييكانو الوضع ويسجل هدف التعادل عن طريق خوزيه بوزو في الدقيقة 35، بعد تسديدة قوية أرضية من حدود منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، حاول رايو فاييكانو إضافة هدف آخر، ليشن العديد من الهجمات على مرمى تير شتيجن، وقد استغل أصحاب الأرض تقاعس لاعبي برشلونة عن القيام بالواجبات الدفاعية، وقد جنوا ثمار ذلك بهدف ثانٍ عن طرق البديل ألفارو جارسيا في الدقيقة 57.

ومع توالي الدقائق، تراجع المخزون البدني لأصحاب الدار، ليعود برشلونة من بعيد ويسجل ثنائية قاتلة، عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة 87 ثم لويس سواريز في الوقت الميت من اللقاء، ليهدي الثنائي المذكور فوزاً خادعاً للفريق الكتالوني.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة محلقاً في صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن أقرب الملاحقين، بينما توقف رصيد رايو فاييكانو عند النقطة السادسة في المركز ما قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، واصل فالنسيا مسلسل نتائجه السيئة، هذا الموسم، بعدما سقط أمام جماهيره، بهدف نظيف على يد جيرونا، ويدين الفريق الكتالوني بالفضل في هذا الانتصار، للاعب وسطه الشاب، بيري بونس رييرا، صاحب هدف الفوز، الذي جاء في الدقيقة 48.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خروج نيمار من برشلونة كلف باريس 252 مليون يورو

 تُواصل التسريبات الأخيرة التي تنشرها بعض المدونات الرامية إلى تعزيز الشفافية في كرة ...