الرئيسية / أخبار الملاعب / وأخيراً كلاسيكو بدون جدل تحكيمي .. الفار للمرة الأولى

وأخيراً كلاسيكو بدون جدل تحكيمي .. الفار للمرة الأولى

تشهد نهاية الأسبوع أول كلاسيكو في الدوري الإسباني هذا الموسم. ويستقبل برشلونة يوم الأحد غريمه ريال مدريد على أرضية ملعب “كامب نو” برسم الجولة 10 من الليجا.

ويعتبر الكلاسيكو واحدة من أكثر المباريات إثارة ومتابعة حول العالم، حيث يشهد منافسة شرسة بين الفريقين على أرضية الملعب، وخارجه بين مشجعي الفريقين في مختلف بقاع العالم، وتحلل كل كبيرة وصغيرة في المباريات، وتتابع عن كثب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان التحكيم الإسباني موضع جدل طوال السنوات الماضية، خاصة في الكلاسيكو الذي لطالما شهد حالات تحكيمية مثيرة للجدل، خلفت ردود فعل متباينة.

ومن المتوقع أن يكون كلاسيكو يوم الأحد هو أول مباراة من هذا النوع تستخدم فيها تقنية الفيديو، بعدما كان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن العام الماضي عن اعتماد التقنية في منافسات الدرجة الأولى للدوري الإسباني ابتداءً من الموسم المقبل 2018/19.

وكان للتقنية حتى الآن أثر إيجابي في أغلب مباريات الدوري الإسباني، حيث صححت العديد من القرارات التحكيمية، ونالت رضى المتابعين في عديد المواجهات في الليجا هذا الموسم، على آمل أن يكون لها دور كبير في جعل مباراة الكلاسيكو أكثر عدالة، بمساعدة الحكام على اتخاذ القرارات الصحيحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خروج نيمار من برشلونة كلف باريس 252 مليون يورو

 تُواصل التسريبات الأخيرة التي تنشرها بعض المدونات الرامية إلى تعزيز الشفافية في كرة ...