الرئيسية / تحقيقات وتقارير / فيديو- المئات باستقبال اللواء فرج في الدهيشة

فيديو- المئات باستقبال اللواء فرج في الدهيشة

استقبل المئات من المواطنين والقيادات وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية، اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، إثر عودته من رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية.

وتجمع المستقبلون بشكل عفوي أمام منزل اللواء فرج في مخيم الدهيشة، وقدموا له التهنئة بسلامة العودة، فيما رحب النائب محمد خليل اللحام عضو المجلس التشريعي عن حركة، فتح باللواء فرج ببيته وبين أهله، قائلا: “إن هذا التجمع يعكس عمق المحبة للواء فرج”.
وشكر أبو خليل الحضور الكبير الذي جاء بشكل عفوي بما يمثلونه من كادر وطني وحركي ومدراء ورؤساء بلديات وممثلي مؤسسات مختلفة وجمهور احب اللواء فرج ويحبه ويزداد حبا له يوما بعد يوم.
بدوره عبر اللواء فرج، عن شكره وحبه لهذا الحشد، الذي جاء لاستقباله، شاكرا اياهم فردا فردا على حضورهم، موضحا ان هذا الحضور يعكس روح المحبة والطيبة والحرص التي يتمتع بها الفلسطيني الذي تربى على معاني المحبة والوفاء والانتماء في حركة فتح والفصائل الوطنية الفلسطينية المختلفة.
واكد اللواء فرج ان شعبنا سيبقى صامدا على الثوابت الوطنية وداعما للنضال، من اجل الحرية والاستقلال، واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وسيبقى وفيا لقيادته الوطنية الثابتة على الثوابت وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن.
وخلال ذلك جرى تكريم اللواء فرج من قبل حركة فتح والمؤسسات المختلفة وتقديم الدروع له بهذه المناسبة.
وكان اللواء فرج قد أجرى رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية استغرقت عدة ايام، تم خلالها تركيب شبكية لاثنين من شرايين القلب في عملية تكللت بالنجاح.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير يكشف: باراك أمر بقصف مدنيين بغزة عام 2008 مما أثار مخاوف قيادات الجيش الإسرائيلي

كشف تقرير نشر اليوم، الجمعة، أن رئيس الحكومة ووزير الحرب الإسرائيلي السابق، ...