الرئيسية / جريمة وفساد / استأجر قاتلاً ليخلصه من والديه وبعد أن أُحضر له « جثتيهما » اكتشف أنه وقع في الفخ.. إليكم حكاية الطماع الفاشل

استأجر قاتلاً ليخلصه من والديه وبعد أن أُحضر له « جثتيهما » اكتشف أنه وقع في الفخ.. إليكم حكاية الطماع الفاشل

خدعت الشرطة شاباً يبلغ من العمل 22 عاماً يعتقد أنه قد استأجر قاتلاً مأجوراً ليقتل والديه الثريين وأخته ذات العشرة أعوام من أجل أن يحصل على الميراث فوراً.

واكتشف المُحقِّقون وفق صحيفة The Daily Mail البريطانية هذه المؤامرة المُقزِّزة ودبَّروا عملية قتلٍ في منزل العائلة. وقد أدى أحد الضباط دور القاتل المأجور في منتجع سوتشي الروسي، وهي إحدى المدن المستضيفة لكأس العالم التي سوف تجري العام الجاري.

وكان الابن قد أخبر القاتل المأجور بكيفية قتل الأسرة ومكان القتل.

بل لقد رسم الابن مُخطَّطاً للأرضية، وأشار إلى مكان كاميرات الأمن، وكيفية تجنُّب كلاب الحراسة.

واتفق الابن مع الشرطي المتخفي على أجرٍ لقاء قتل أفراد أسرته الثلاثة، وطالب بأن يرى صوراً لوالديه المقتولين.

وقد أدى الوالدان، اللذان حطَّمَتهما نية ابنهما لقتلهما، أدوار القتلى في الصور الفوتوغرافية المُزيَّفة، التي التُقِطَت للدم المُتدفِّق من جروح « قاتلة » بالسكين.

ودبَّر « القاتل » المُزيَّف لقاءً في سيارة مرسيدس وأظهر صور « الوالدين المذبوحين » للرجل.

ولم تظهر أي صور لأخت الشاب، ومن غير الواضح ما إذا كانت قد شاركت في هذه الخدعة أم لا.

وقد أظهر الشاب « سروراً » بعد رؤية الصور ووافق على دفع المبلغ المتفق عليه بقيمة 38 ألف روبل للرجل الذي كان يعتقد أنه قاتلٌ مأجور فور حصوله على الميراث.

ولكنَّ الابن، الذي لم يُكشَف عن اسمه، اعتقلته الشرطة حسبما أظهر مقطع فيديو بثته الشرطة.

واعترف الرجل مباشرةً، وذلك بحسب شرطة منطقة كراسنودار، التي كشفت أنَّ الابن قد خطَّط مرتين قبل ذلك لقتل أهله. وقال مصدرٌ في الشرطة: « أراد التخلُّص من الأبوين لأنهما لم يكونا يعطيانه مالاً ».

وقد حاول الابن التخلُّص من أهله مرتين، قبل أن يبحث عن قاتل لفعل ذلك. وكان يبحث على الإنترنت عن كيفية تنفيذ عمليات القتل.

أراد الشاب أن يضع حبوباً في المغلاة لتسميم والديه لكنَّ والده أحسَّ بشيء غير طبيعي. ثم خطَّط لكسر ميزان الحرارة في سيارة والديه ليموتا مسمومين ببخار الزئبق، « لكنه جبن عن فعل ذلك ».

وقال الشاب خلال التحقيقات: « كنت أخطِّط لذلك منذ عدة أشهر. لقد سئمت منهما تماماً، لم يفهماني، لذا فقد وجدت قاتلاً مأجوراً ». فيما قالت الشرطة إنَّ والديه « لا يُصدِّقان أنًّ بإمكانه أن يفعل ذلك ».

ويدير والده مؤسسة تعليمية كبرى في سوتشي. وللأسرة بيتٌ واسع وسيارة فضلاً عن مدخرات كانت سوف تذهب لابنهما. ويواجه الشاب 15 عاماً في السجن لو أدين بالإعداد لقتل أسرته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواطن من نابلس يطعن زوجته على شاطئ البحر الميت

أقدم مواطن من نابلس، اليوم الثلاثاء، على طعن زوجته خلال تواجدهما على ...