الرئيسية / مواضيع المميزة / تفاصيل صفقة القرن بين تنظيم داعش واستخبارات القسام في غزه قبل ايام

تفاصيل صفقة القرن بين تنظيم داعش واستخبارات القسام في غزه قبل ايام

غزه فلسطين

خاص سهم الإخبارية

تقرير مراسلنا محمد الدعمه.

محمود طالب المطلوب رقم 1 لدى أجهزة أمن حماس في قطاع غزه بعد اصدار القسام تعليمات باغتياله اينما وجد ، أصبح الأن في قبضة استخبارات القسام بعد عقد صفقة القرن بين الطرفين .

وفي التفاصيل فان محمود طالب يعتبر أحد ابرز قادة تنظيم داعش في قطاع غزه ومطلوب تصفيته جسدياً بتعليمات من مخابرات دول عربيه وأجنيه .

استمرت حماس وكافة أجهزة أمنها ومخبريها في قطاع غزه بالبحث والتحري عن محمود طالب لكن دون جدوى وكأنهم يبحثون عن ابره في كومة قش .

حماس التي كانت تنهال عليها عشرات الاتصالات يومياً من مخابرات دول مجاوره تطالبهم بضرورة تصفية محمود طالب جسدياً وجدت نفسها في موقف لاتحسد عليه بعد فشل منظومتها الأمنية بكافة فروعها في اعتقال محمود طالب .

قبل عدة ايام جاء الفرج لأجهزة أمن حماس ومن خلال القيادي البارز في استخبارات القسام ايمن نوفل ، صاحب العلاقات التاريخية والمميزة مع تنظيم داعش والمسرف الرئيسي على عشرات العمليات المشتركة بين تنظيم داعش والقسام في سيناء والتي كانت تستهدف قوات الجيش المصري .

ايمن نوفل الذي كان معتقل في السجون المصرية بعد اعتقاله في سيناء واعترافه بقيادة عناصر تنظيم داعش والذي تمكن من الهرب اثناء الثورة المصرية التي اطاحت بالرئيس حسني مبارك ، تمكن اخيراً من عقد صفقه مع محمود طالب ليقوم الأخير بتسليم نفسه لاستخبارات القسام وتحت اشراف صديقه الشخصي ايمن نوفل مقابل عدم المساس به جسدياً وابقائه لديهم كضيف لمدة اسبوعين ومن ثم الافراج عنه بكفالة أيمن نوفل .

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انفجار مخزن للأسحه تابع لكتائب القسام في مخيم البريج

هزت مجوعة انفجارات، صباح اليوم، مخيم البريج وسط قطاع غزة. وسمع دوي ...