الرئيسية / اخر الاخبار / الطقس: استمرار تساقط الأمطار حتى مساء اليوم

الطقس: استمرار تساقط الأمطار حتى مساء اليوم

 يطرأ اليوم الثلاثاء انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، مع تساقط الأمطار فوق كافة المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة..

وفي يوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة الشرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل المتأخرة وفجر السبت تسقط أمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم السبت تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً وبارداً وماطراً على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة: اصابات برصاص الاحتلال في جمعة “التطبيع مع العدو جريمة وخيانة”

اصيب مساء اليوم 4 مواطنين برصاص الاحتلال واختناقا بالغاز المسيل للدموع وصفت ...