الرئيسية / خفايا واسرار / (فيديو) القسام نعته- اغتيال المطارد أحمد جرار

(فيديو) القسام نعته- اغتيال المطارد أحمد جرار

اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في عملية عسكرية كبيرة، شاركت فيها قوات من “النخبة” في جيش الاحتلال المطارد أحمد نصر جرار، بعد محاصرته، فجر اليوم الثلاثاء، في بلدة اليامون شمال غرب جنين.

وقال محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، إننا ابلغنا من الإرتباط الإسرائيلي عبر الإرتباط الفلسطيني باستشهاد أحمد جرار، وأن جثمانه محتجز مع قوات الاحتلال.
واوضح رمضان أن عملية الاحتلال العسكرية في جنين بدأت عند الساعة 12 ليلا في ثلاث قرى، واستقرت في اليامون، وانسحب الاسرائيليون منها فجرا.
وتشهد بلدة اليامون مظاهرات، وتعطلت الدراسة في مدارس البلدة، فيما أغلقت المحال التجارية أبوابها حدادا على الشهيد.
ونعت مساجد جنين عبر مكبرات الصوت الشهيد احمد جرار، وأعلن الإضراب الشامل في المدينة، حدادا على روح الشهيد.
كتائب القسام نعت الشهيد أحمد نصر جرار، قائلة إنها تزف “قائد الخلية القسامية التي نفذت عملية نابلس البطولية قبل أسابيع”.
كما نعت حركة حماس في الضفة الغربية الشهيد جرار، وقال: “بكل عز وإباء وشموخ ننعى في حركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد البطل أحمد نصر جرار، القسامي ابن القسامي الذي دوخ الاحتلال، وأربك أمنه، وأقض مضاجعه”.
ودعت حماس “مقاومة شعبنا في الضفة المحتلة للرد على جريمة الاحتلال باغتيال المقاوم البطل أحمد نصر جرار، وندعوها لضرب جنود الاحتلال ومستوطنيه في كل شبر من أرضنا”.
وتابعت حماس في بيان النعي “إننا ماضون في ركب الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن كل شبر من أرضنا، وستبقى الضفة المحتلة عنوان المقاومة وعنوان الصمود والتحدي”.
حركة الجهاد الإسلامي عقّبت على اغتيال جرار بالقول: إن “الشهيد أحمد جرار مثّل نهج المقاومة الأصيل التي يحياها الشعب الفلسطيني والنصر الذي سجله جرار لن ينتهى إلا باقتلاع الاحتلال وطرده”.
الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين خالد الأزبط قال في بيان: “إن ما قام به العدو الصهيوني على مدار الأيام الماضية، إنما يدلل على عجزه وضعفه رغم قدراته العسكرية أمام عقلية المقاومة”، مضيفا: أن “فصائل المقاومة الفلسطينية ستبقى وفية لدماء الشهيد المجاهد احمد نصر جرار ولكل دماء”.
وهنأ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قوات الاحتلال باغتيال أحمد جرار، متوعدا باغتيال منفذ عملية سلفيت أمس التي قتل فيها الحاخام ايتمار بن غال ذات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لهذه الاسباب .. ليبرمان يأمر باغلاق معبر بيت حانون بشكل مفاجئ

أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي وبقرار من وزير الحرب، أفيغدور ليبرمان، صباح اليوم ...