الرئيسية / الاسلام السياسي / الجهاد: تهديدات الاحتلال باستهداف القادة إعلان حرب

الجهاد: تهديدات الاحتلال باستهداف القادة إعلان حرب

قالت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، إن ردها على تهديدات الاحتلال الاسرائيلي “يردده أصغر شبلٍ في الحركة” قائلة: “لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب”.

وأضافت الجهاد في بيان صحفي لها : “إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة، وإن إرهاب العدو وتهديداته لن تخيفنا ولن تثني قيادتنا الثابتة على نهج الجهاد والمقاومة وحماية الثوابت”.

واكدت الجهاد إن تهديدات الاحتلال باستهداف قيادة الحركة هي إعلان حرب، ستتصدى لها. مؤكدة انها تهديدات تكشف حقيقة النوايا الاسرائيلية بالعدوان الذي بدأته قوات الاحتلال منتهكة وقف إطلاق النار الذي رعته مصر عام 2014.

وأضافت: “إننا نعاود التأكيد على حقنا بالرد على أي عدوان، بما في ذلك حقنا في الرد على جريمة العدوان على نفق المقاومة شرق دير البلح الذي أدى لاستشهاد 12 مجاهداً من القسام والسرايا”.

وكان ما يسمة بمنسق أعمال الحكومة الإسرائيلية في الأراضي المحتلة، الجنرال يوآف مردخاي، قد وجه تهديدا لحركة الجهاد الإسلامي قائلا: إن إسرائيل سترد بشدة على أي عملية تنفذها حركة الجهاد الإسلامي.
كما هدد مردخاي قيادات الجهاد الإسلامي في دمشق، وطالبهم “بأخذ زمام الأمور بأيديهم، وإلا سيتحملون المسؤولية”، على حد قوله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القرضاوي: الربيع العربي فشل ويجب اعادة تاهيل الامة

الدوحة/وكالات/ اعلت رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الشيخ يوسف القرضاوي، مساء أمس ...