الرئيسية / جريمة وفساد / خطير جداً و لأول مرة في بلد عربي… القبض على شبكة لتبادل الزوجات والجنس الجماعى

خطير جداً و لأول مرة في بلد عربي… القبض على شبكة لتبادل الزوجات والجنس الجماعى

تمكنت تحريات مباحث الآداب بالقليوبية، بمصر من الكشف عن مجموعة من المتهمين بإدارة شبكة لتبادل الزوجات والجنس الجماعى داخل شقة بشبرا الخيمة يديرها موظف بفندق شهير بالقاهرة وزوجته ، حيث اعترف المتهمون أنهم يمارسون الفاحشة منذ 8 شهور عن طريق مجموعة  » قروب » على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وتضم المجموعة راغبي تبادل الزوجات على مستوى الجمهورية ويتم خلال  » الجروب » تحديد أماكن لقاء الزوجات والأزواج وكان تحديد المكان وهو شبرا الخيمة وتحديدا عمارة داخل ميدان بهتيم شارع الحرية دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وبالفعل أتت مأمورية من الآداب العامة وضبطت صاحب الشقة « محمود.ح » موظف بشركة أدوية وزوجته مدرسة ومعهما « م.م » مهندس كهربائى ومقيم بالقاهرة الجديدة، وزوجته « د » مدرسة، في غرفة نوم واحدة وعلى سرير واحد.

أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية حيث قالت المتهمة الثانية زوجة المتهم الأول أن زوجها كان يجبرها على ممارسة الجنس مع شخص آخر لشعوره بلذة ومتعة أثناء ممارستى الجنس مع رجل غيره وكان يطلب منى إقامة علاقة جنسية مع المتهم الثالث على أن يمارس هو الآخر الجنس مع زوجته بالاتفاق معهما.

وأشارت المتهمة إلى أن زوجها عقد حفلات جنس جماعى بالتبادل داخل غرفة واحدة بينما قال المتهم الثالث إن زوجته كانت تمارس الشذوذ مع زوجة صديقه وكانت تتلذذ بمشاهدتي أثناء ممارسة الجنس مع سيدة غيرها. فيما أمرت نيابة ثان شبرا الخيمة، بسجن المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسرائيل تعتقل 4 أردنيين بعد اعتداء على مستوطنة عارية في إيلات

ألقت شرطة الاحتلال الإسرائيلية في إيلات، اليوم الأربعاء، القبض على 4 أردنيين ...