الرئيسية / خفايا واسرار / عاجل : غزه على موعد مع مفاجئة سارة سيحتفل كل مسلم وعربي بها.

عاجل : غزه على موعد مع مفاجئة سارة سيحتفل كل مسلم وعربي بها.

نشر  مصطفى عياش مدير وكالة غزة الآن الإخبارية  التابعة لحماس اليوم الإثنين منشوراً على فيسبوك تحت عنوان “نحن أمام مفاجئة سارة من غزة وسيحتفل كل مسلم وعربي بها”.

وبدأ المتابعين على فيسبوك بوضع تحليلات حول ما هي هذه المفاجأة من بينها اتمام صفقة وفاء الأحرار “2” او اقترابها واخرى حل مشاكل غزة وفتح معبر رفح واخرى الإعلان عن أسر جندي إسرائيلي جديد لدى كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية في غزة وتحليلات عديدة مختلفة  .

وكانت هناك العديد من التعليقات غير متفائلين بالمفاجأة التي تحدث بها أ.مصطفى عياش حول الترقب لمفاجئة سارة في غزة سيحتفل بها كل مسلم وكتب بعضهم أنها “إبر بنج” ولم نصدق شيئاً إلا عندما نرى على أرض الوقع  .

ولم يوضح عياش ما هي هذه المفاجأة التي ستكون سارة لكل مسلم وعربي ستنطلق من غزة دون تحديد موعد المفاجأة والجميع يترقب ما إن كان هناك مفاجأة حقيقية ستفرح العرب والمسلمين سوف تكون من غزة ام انها لتهدئة الناس في القطاع في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها القطاع .

تعليق واحد

  1. والله من يوم ظهوركم على الساحة الفلسطينية ما شاف الشعب الفلسطيني الفرحة ولا شاف الخير . داهية تقرفكم والله ينتقم منكم عاجلا غير اجلا يا رب العالمين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إسرائيل تحيط قطاع غزة بجدار أمني تحت الأرض وفوقها وفي البحر

سنبني العائق الامني مقابل قطاع غزة حتى لو كلفنا الأمر حربا جديدة ...