الرئيسية / شؤون إسرائيلية / شرطة الإحتلال ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو و يتحدى : “سأبقى في الحكم”

شرطة الإحتلال ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو و يتحدى : “سأبقى في الحكم”

افادت مصادر عبرية ان شرطة الاحتلال   ستوصي بتقديم لائحة اتهام ضد رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بشأن الشبهات الدائرة حوله بخصوص قضايا الفساد التي يتم التحقيق فيها.

وقالت المصادر العبرية  ان الشرطة ستوصي مبدئيا بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو في القضية التي باتت تعرف باسم الملف (2000)، مشيرةً إلى أنه قد يتم أيضا في وقت لاحق التوصية بتقديم لائحة اتهام أخرى بشأن (الملف 1000).

وتتمركز التحقيقات في (الملف 1000) حول الاشتباه بتلقي نتنياهو هدايا من أثرياء بمبالغ طائلة مقابل تقديم تسهيلات لهم، في حين أن (الملف 2000) يتمحور حول شبهة إجراء نتنياهو محادثات مع مالك صحيفة (يديعوت أحرونوت) وعرض رشوة عليه.

وقالت انه  أصبح لدى الشرطة ما يكفي من أدلة لتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو في (الملف 2000)، مشيرةً إلى أن الشهادة التي قدمها مدير مكتب نتنياهو السابق آري هارو لعبت دورا مركزيا وهاما في تطورات القضية.

و في أول رد فعل له على التطورا ت الاخيرة قال نتنياهو انه ‘ لا يولي الأمر أي وزن’.

وتطرق نتنياهو في رسالة مصورة نُشرت على صفحة الفيسبوك الخاصة  إلى ‘قضايا يومية’، قبل أن يختتمها بالقول إنه ‘إن كان من المستحيل أن يمر أسبوع دون فضائح، ولا بد، فإنه يقول ‘للمواطنين الإسرائيليين’ إنه ‘لا يعير الاهتمام للضوضاء في الخلفية’، على حد وصفه، وإنه ‘مستمر في مواصلة العمل لأجلكم، وأيضا، من وراء كواليس اتفاق ‘شاهد ملك’.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تمديد عمل مردخاي للسنة الخامسة على التوالي

قرر رئيس الأركان الاسرائيلي غادي ايزنكوت، تمديد فترة عمل منسق اعمال الحكومة ...