اخر الاخبار
الرئيسية / بانوراما / فيديو: اعلامي مصري يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ” الأنجاس بايعين الارض”

فيديو: اعلامي مصري يهاجم الفلسطينيين ويصفهم بـ” الأنجاس بايعين الارض”

هاجم الإعلامي المصري عزمي مجاهد، الشعب الفلسطيني بسبب هجوم بعض الفلسطينيين على الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لعدم تدخله لإنقاذ المسجد الأقصى من قبضة قوات الاحتلال – بحسب قوله.

وقال “مجاهد”، من خلال برنامج “الملف” المعروض علي فضائية “العاصمة”، إن الفلسطينيين يتطاولون على السيسي والمصريين بدلًا من أن يدافعوا عن قضيتهم.

وتابع: “بوجه هذه الرسالة للمتسولين من الفلسطينيين، بايعين الأرض والعرض، بتسبوا مصر ووجيشها ورئيسها، أنتوا مجموعة أنجاس كفاية إهدار لدماء أولادنا، اللي يهين رئيسنا يهيننا كلنا”. !

 

المصدر : ” وكالات

تعليق واحد

  1. هذا الساقط وأمثاله ممن يملأون القنوات المصرية الخاصة والعامة(احمد موسى،لميس الحديدي،عمرو أديب،…..الخ) لا صلة لهم بالإعلام لأن الإعلام ثقافة وأخلاق،وليس بينهم من يتمتع بصفة واحدة من هاتين الصفتين،هؤلاء (مهرجي سيرك) والسيسي هو صاحب السيرك
    ألم يهتف أحدهم لشارون،بل وطالبه بتكثيف القصف على غزة وأهلها؟ ألم يطالب آخر بقصف غزة؟
    هذا أمر لا يجب أن نستغربه من نظام متخلف كنظام السيسي !! هل هناك رئيس يحترم نفسه وشعبه يتفوَّه بما تفوه به السيسي( والله ما كان في تلاجتي غير المية طوال عشر سنين!! ما تسمعوش كلام حد غيري!! والله كنت أتباع لأتباع!! إحنا فقرا،فقرا أوي!! ………الخ)
    بالبلدي (هيك مزبطة بدها هيك ختم) السيسي المزبطة،وهذا الهرج قوّاده وحامل ختمه،فلا نستغرب منهم أي سفاهة،فهذا طبال وذاك زمّار،وتلك رقَّاصة ،رالرابع حشّاش،والخامس مسّاح جوخ،ومن يليه مساح كنادر،……….الخ
    خير رد على هذا المنحط الواطي،هو تجاهله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا تنسى المرأة الألم؟ وهل تتحمل الأوجاع أكثر من الرجل؟

لماذا تنسى المرأة الألم؟ وهل تتحمل الأوجاع أكثر من الرجل؟ 2019 Jul,02 ...