الرئيسية / جريمة وفساد / جريمة مروعة في حيفا.. شاب عربي و زوجته يقتلان جارهما ويحرقانه

جريمة مروعة في حيفا.. شاب عربي و زوجته يقتلان جارهما ويحرقانه

عرب 48

قدمت النيابة إلى المحكمة المركزية في حيفا، اليوم الثلاثاء، لائحة اتهام ضد زوج شاب، تامر حجيرات (27 عامًا) وكارين سموندي (25 عامًا) من مدينة حيفا، نسبت لهما تهمة ‘قتل جارهما الذي أقرضهما المال طيلة أشهر، خلال عملية سطو مسلح، قاما بعدها بحرقة شقة الضحية’.

وبحسب لائحة الاتهام، فإن ‘حجيرات وسموندي الذين قطنا في شارع سيركين في حيفا، كانا قد طلبا المال عدة مرات من الضحية، الذي رافقاه إلى الصراف الآلي في 3 تموز/ يوليو الماضي، حيث سحب مبلغ 2000 شيكل نقدًا، وبعد أسبوع طالب الزوج المال مجددا من الضحية الذي رفض واعتذر بأن رصيده قد نفذ، لينشب شجار انتهى بطعن الضحية’.

ووقعت جريمة القتل في 10 تموز/ يوليو الماضي، كما ادعت النيابة في لائحة الاتهام أن ‘الزوجين صعدا إلى شقة جارهما وبحوزتهما سكين، وقاما بإغلاق باب المنزل فور دخولهما، وطلب حجيرات من الضحية بطاقته الائتمانية ورمزها السري، وأن الجاني، حجيرات، الذي أدين بـ9 جرائم سابقة، طعن الضحية في رقبته وصدره’.

وأضافت النيابة العامة أن ‘سموندي خرجت فور طعن الضحية واتجهت إلى البنك وحاولت سحب نقود من حساب الضحية، ولم تنجح، وعادت إلى مكان وقوع الجريمة وسرقت، برفقت حجيرات مبلغ 23 شيكل بالإضافة إلى 50 شيكل من محفظة الضحية الخاصة’.

وتابعت النيابة بلائحة الاتهام التي قدمتها أن ‘حجيرات وسموندي قاما برش شقة الضحية بمادة قابلة للاشتعال وأقدما على إضرام النار بالشقة وحرقها، ثم لاذا بالفرار’.

وأكدت النيابة العامة أن ‘الأعمال الخطيرة التي قام بها الزوج الشاب تشير إلى درجة خطورتهما’.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو صادم.. إعدام مغتصب وقاتل الطفلة رنا في صنعاء أمام حشود غفيرة

نفذت السلطات التابعة لجماعة الحوثي في اليمن ،اليوم الاثنين، حكم الإعدام بطريقة ...