الرئيسية / جريمة وفساد / تعرض للطعن- حارس كهرباء الجنوب يُفشل عملية سطو

تعرض للطعن- حارس كهرباء الجنوب يُفشل عملية سطو

اصيب حارس شركة كهرباء الجنوب في دورا جنوب الخليل بجراح بعد أن تعرض للطعن على يد مجهولين حاولوا سرقة مقر الشركة .

وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة  ان مجهولين حاولوا السطو على مقر شركة كهرباء الجنوب في منطقة الهجرة بدورا فتصدى لهم الحارس، ما ادى الى اصابته بعدة طعنات جرى نقله لمستشفى الاهلي بالخليل ووصفت حالته المستقرة .

واضاف أن الشرطة والاجهزة الامنية شرعت بعمليات تحقيق وتحري وبحث وراء الجناة الذين فروا من المكان .

واستنكرت إدارة شركة كهرباء الجنوب ما قام به مجهولون صباح هذا اليوم حيث تمكنوا من دخول المستودع المركزي للشركة في الهجرة في شرقي مدينة دورا ومحاولة سرقة كميات كوابل ومواد كهربائية بعد أن قاموا بتقطيع السياج للوصول إلى الموقع. ولاذ المجهولون بالفرار بعد أن قاموا بتوجيه عدة طعنات وضربات لحارس الشركة الذي حاول التصدي لهم وثنيهم عن جريمتهم النكراء.

وقالت الشركة في بيان وصل لـ سهم إن من أقدم على ارتكاب هذا الفعل الشنيع قد ضرب بعرض الحائط كافة الشرائع السماوية ومنظومة الأخلاق والقيم التى تربى عليها مجتمعنا الفلسطيني الأبي، وإن الإعتداء الصارخ والمجبول بنوايا الشر والسوء هو إعتداء على جميع الفلسطينيين وعلى مقدرات الأمة.

وواضافت “نحن في شركة كهرباء الجنوب نناشد جميع الجهات المسؤولة بكشف ملابسات الإعتداء والتصدي للمجرمين وعدم التهاون معهم، ونطالب بإنزال أقصى العقوبات بحق الجناة حتى يكونو عبرة لكل من تسول له نفسه الإعتداء على مقدرات الشعب الفلسطيني الذي ما زال يرزح ويعاني من ويلات الإحتلال.وفقنا الله واياكم في الحفاظ على الأمانة التي أودعتمونا إياها، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لحارس الشركة حازم المشارقة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل فلسطينيين في إطلاق نار بمدينة يافا

ترجمة خاصة – قتل فلسطينيان، فجر اليوم الأربعاء، جرّاء إطلاق النار عليهما ...