الرئيسية / بانوراما / بالفيديو.. فلسطيني أساء للسعوديات فأصبح مديرًا تنفيذيًا في جدة.. وتوجيه رسمي بالقبض عليه

بالفيديو.. فلسطيني أساء للسعوديات فأصبح مديرًا تنفيذيًا في جدة.. وتوجيه رسمي بالقبض عليه

وجّه مستشار أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، في المملكة العربية السعودية، شرطة المنطقة بالتحقيق في مقطع فيديو، يحتوي مشاهد لمقيم فلسطيني وهو يتلفظ بألفاظ مسيئة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد نساء سعوديات.

وتسبب المقطع الذي انتشر عبر مواقع التواصل االاجتماعي، وتضمن عبارات سبّ وشتم ولعن للنساء السعوديات، بردود فعل غاضبة من قبل السعوديين، مطالبين بمحاسبته، عبر هاشتاغ #مهند_الفلسطيني_يشتمنا_ونكرّمه على موقع التواصل “تويتر”.

وأعلنت مصادر، بحسب “تواصل” أن شرطة المنطقة بدأت بالتحري عن المقيم، واتضح أنه فلسطيني ويُدعى “مهند السويدان”، متوقعة أن يتم القبض عليه خلال ساعات.

بدوره، وجَّه الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، نائب رئيس جمعية مراكز الأحياء في مكة ورئيس المجلس الفرعي للجمعية بمحافظة جدة، رئيس اللجنة الرئيسة لفعاليات الجمعية في منطقة مكة المكرمة بإيقاف التعامل والتعاقد لأي فعالية مع “مهند سويدان”، بعد مقطع الفيديو المسيء للسعوديات، كما وجّه بالتحقق من الفيديو.

وبيّنت مصادر أن مقطع الفيديو المتداول لمهند، يعود لأكثر من عام، وكان في مهرجان “الجنادرية”، بعد أن طلبت إدارة الجنادرية منه -وكان “بائع كبدة”- مغادرة المكان لعدم امتلاكه تصريحًا للبيع، وبسبب بيعه مأكولات مجهولة المصدر قبضت عليه شرطة الرياض آنذاك وأحالته للتحقيق.

وأُطلق الهاشتاغ الذي يطالب بالقبض على مهند، بعد ظهوره وهو يوقع اتفاقيات مع محافظة جدة، لإقامة فعاليات العيد والصيف، لصيف جدة، وهو ما أثار استنكار السعوديين وتساؤلاتهم حول كيفية التوقيع مع من يسب ويشتم النساء السعوديات، فيما أبدوا ارتياحهم بعد التوجه الرسمي للقبض عليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أفضل الطرق للتغلّب على الجوع والعطش خلال رمضان

تزامن شهر رمضان خلال الأعوام الماضية مع فصل الصيف شديد الحرارة خاصة ...