الرئيسية / جريمة وفساد / تحديد موعد إعدام قتلة الفقهاء

تحديد موعد إعدام قتلة الفقهاء

كشف النائب العام العسكري في غزة فضل الجديلي أن موعد تنفيذ أحكام الإعدام بحق قتلة الشهيد القسامي مازن فقها سيكون غدا الخميس.

وقال الجديلي في تصريح صحفي إن تنفيذ الأحكام بحق المدانين الثلاثة بعملية القتل سيتم غدًا الخميس الساعة الخامسة عصرًا في إحدى الساحات المغلقة.

وأشار إلى أنه سيتم تنفيذ الأحكام بحضور جهات رسمية وحقوقية وأعيان المجتمع والمخاتير.وحكمت محكمة الميدان العسكرية التابعة لهيئة القضاء العسكري بغزة، في جلستها صباح الأحد الماضي، بالإعدام على ثلاثة مُتخابرين مع الاحتلال الإسرائيلي أدينوا بالمشاركة في اغتيال الشهيد القائد مازن فقها في شهر آذار/ مارس الماضي.

وأصدرت المحكمة حكماً بالإعدام شنقاً على المدان (أ.ل) القاتل المباشر للشهيد فقها، والإعدام شنقاً للمدان (ه.ع) والإعدام رمياً بالرصاص على المدان (ع.ن).

تعليق واحد

  1. والله الذي يفعل الجرائم ويقتل اخووه المسلم يقتل ابن بلدوو وبخون وطنوو علشان لانجاس اعدائنا حسبنا الله ونعم الوكيل وهاذا عمل لا يرضي الله العملاء الي جهنم وبئس المصير الي بشتغل في وحل العمالة وبنمسك الله لا يردوو وكيف بهون عليه يقتل ابناء شعبوو واهلوو وبخون وطنوو ما عندوو ضمير ولا انسانية حتى (الجزاء من جنس العمل )عملت كويس بتلقاه لنفسك وإن عملت شر بتلقاه وانتو عملتوو شر كبير وهيكوو لقتووه وكل واحد عميل بخون وطنوو اخريتوو هيك واعطل ونصيحة الي بشتغل بالعمالة يفكر كويس ويرجع لابناء شعبوو وما يخون وطنوو وكل واحد يرجع لدينوو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس عائلي يٌكلف شاباً بهتك عرض فتاة عذراء ثأراً لاخته المغتصبه

قرر كبار إحدى العائلات بقرية موزافارا أباد في مدينة مولتان في إقليم ...